اخبار جهاز الاشراف والتقويم العلمي | وزارة التعليم العالي والبحث العلمي | جمهورية العراق
عدد المشاهدات : 193                  نشر بتاريخ : 12/11/2017

رئيس جهاز الاشراف يهنئ العراقيين بمناسبة النصر العراقي العظيم

{ حرر بواسطة اعلام جهاز الاشراف }

في غمرة إحتفالات شعبنا العراقي بالنصر العراقي المؤزر.. وبفرحة الانتصارات العظيمة التي حققتها قواتنا الأمنية البطلة وفصائل الحشد الشعبي في دحر الإرهاب الداعشي الى الابد وأسقاط دولة الخرافة، وإستكمال النصر المظفر بتطهير آخر شبرٍ من صحاري الانبار وصلاح الدين والجزيرة.. رفع الاستاذ الدكتور نبيل هاشم الاعرجي رئيس جهاز الاشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي أسمى آيات التبريك والتهنئة بمناسبة هذا النصر التأريخي الكبير الى جميع صنوف قواتنا الامنية البطلة، والى جميع فصائل الحشد الشعبي والى جميع الأوفياء من عوائل وذوي الشهداء السعداء الذين سقطوا في خضم معارك النصر.


 
 وأكد الاستاذ الاعرجي في تهنئته أن هذا النصر هو نصر عراقي خالص، وهو ملحمة جديدة سطرها أبناء هذا البلد العريق الذي كان مهداً للحضارات والمدنيات الموغلة في التأريخ. وأشار الاعرجي الى أن هذه النصر المؤزر ما كان ليتحقق لولا التضحيات الجسام التي قدمتها قواتنا الامنية البطلة بكافة صنوفها الباسلة ومن آزرها من فصائل الحشد الشعبي الشجاعة، مشيراً الى أن تأريخ العراق ومستقبله سيبقى يستذكر تلك التضحيات العظام بأسمى أيات العرفان والثناء، وسيسجل مآثر الشهداء الكرام بأحرفٍ من نور في سجلات الملاحم التأريخية لهذا البد العزيز.



  كما تمنى رئيس جهاز الاشراف لجميع جرحى معارك الشرف والعزة الشفاء العاجل داعياً الى ضرورة تجسيد مآثر أولئك المضحين وتوثيق بطولاتهم وإيثارهم لتبقى خالدة مع خلود العراق.



برنامج ترميز الاجهزة المختبرية الموحد

نشر في 5/16/2017 شاهده 5879 زائراً