أولا: الوصول إلى الموقع

يتوجب عليكم الموافقة على هذه البنود ("الأحكام") للدخول إلى هذا الموقع وتصفحه و/أو استخدامه. في حال عدم الموافقة على هذه الأحكام يتوجب عليكم مغادرة الموقع.



ثانيا: الاستخدام غير المصرح به

يجوز لكم استخدام هذا الموقع فقط لأغراض التصفح والاطلاع . ولا يجوز لكم استخدام الموقع فى حال شمل الاستخدام اى من الحالات التالية:



ثالثا: سياسة التسجيل

سنقوم بمراقبة المحتويات على هذا الموقع للتأكد من أنها متوافقة مع هذه الأحكام وأنها لا تخل بفقرة الاستخدام غير المصرح به.وايضاً نتمتع بالحق وفق خيارنا المطلق لمراقبة مسبقة أو رفض أو إزالة أية تعليقات يتم تحميلها أو نقلها أو وضعها بأي شكل آخر على الموقع.

رابعا: حقوق الملكية الفكرية

جميع العلامات التجارية المذكورة بالموقع هى ملك لأصحابها ما لم يعلن غير ذلك، هذا الموقع محمي بحقوق النسخ والعلامات التجارية والبيانات وحقوق الملكية الفكرية ويتوجب عليكم الإقرار بأن هذه الحقوق هي جزء من الموقع وتبقى هذه الحقوق خاصة بنا أو بالمرخصين لنا.

لن ندعي ملكية أية محتويات تقومون بطرحها أو توفيرها على الموقع. لا تعتبر أية مادة تقومون بتحميلها على الموقع سرية أو ملكية خاصة ونحن نتمتع بحق استخدام ونسخ وتوزيع وكشف هذه المحتويات إلى الغير لأي غرض.

سادسا: المسؤولية القانونية


سابعا: سياسة السرية والخصوصية

عند زيارتك لموقعنا نقوم افتراضيا بتسجيل بيانات جهازك الشخصي مثل رقم ال IP ووقت وتاريخ دخولك وصفحات الانترنت التى تتصفحها على الموقع وذلك من أجل الأغراض الاحصائية لتحسين خدمتنا وتحديد ومعالجة أى مشكلة فنية قد تنشأ اثناء تصفحك لموقعنا، هذه البيانات قد يتم عرضها على اطراف ثالثة لنفس الغرض. ولا نقوم بجمع بياناتك الشخصية مالم تقوم بتزويدنا بها بنفسك عن طريق أحد النماذج الموجودة على موقعنا. عند قيامك بتزويدنا بمعلومات شخصية عنك كإسمك الشخصي او رقم هاتفك، يتم الاحتفاظ ببياناتك فى سجلاتنا من أجل الرجوع اليك ومن اجل المتابعة معك لاحقا.لا يتم المتاجرة ببياناتك الشخصية، ولكن قد يتم افشائها لاطراف خارجية من اجل نفس الاسباب السابقة او عند المطالبة القانونية بها فى اطار اتفاقية الاستخدام المعلنة بموقعنا.

ثامنا: القانون الحاكم والاختصاص القضائي

تخضع الشروط والأحكام فى هذه الاتفاقية للقوانين الملائمة وبحسب تعليمات مكافحة الجريمة الالكترونية واي قوانين مسنة لهذا الغرض من قبل الحكومة العراقية.